بن ستيلر يطيح بتشارل ثيرون ويتصدر الإيرادات بـ"مدغشقر 3"



فيلم "مدغشقر 3: يوروب موست وانتد" تصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، تلاه فيلم "بروميثيوس" الذي أطاح بفيلم "سنووايت أند ذي هانتسمان" إلى المرتبة الثالثة، بحسب الأرقام الصادرة عن شركة "إكزيبيتور ريليشنز".

الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة "مدغشقر" حصد 60.4 ملايين دولار منذ عرضه في صالات الولايات المتحدة وكندا.

وفي هذا الفيلم الذي شارك فيه بالصوت كل من بن ستيلر وكريس روك، تحطّ الحيوانات الفارة من حديقة حيوانات في نيويورك في سيرك متجول في أوروبا.

وحل الفيلم الخيالي "بروميثيوس" في المرتبة الثانية، مع عائدات وصلت إلى 50 مليون دولار، ويروي هذا الفيلم الطويل رحلة فريق من المستكشفين يضم تشارليز ثيرون ومايكل فاسبندر يعثرون على دليل على نشأة البشرية على الأرض.

وتمثل تشارليز ثيرون أيضا في فيلم "سنووايت أند ذي هانتسمان" للأخوين غريم الذي تراجع من المرتبة الأولى إلى المرتبة الثالثة، حاصدا 23 مليون دولار في أسبوعه الثاني (98.5 ملايين منذ صدوره).

وتراجع أيضا الجزء الثالث من فيلم "مان إين بلاك" إلى المرتبة الرابعة خلال الأسبوع الثالث من عرضه، مع عائدات وصلت إلى 13.5 ملايين دولار (571.9 ملايين بصورة إجمالية).

واحتل فيلم "ذي أفنجرز" المرتبة الخامسة، مع 10.8 ملايين دولار من العائدات التي وصلت إلى 571 مليون دولار منذ صدوره في أمريكا الشمالية.

وتلاه في المرتبة السادسة الفيلم الكوميدي "إندين بالاس"، مع 3,2 مليون دولار (31 مليون دولار في خلال ستة أسابيع".

وحافظ فيلم "وات تو إكسبكت وين يور إكسبكتينغ" على المرتبة السابعة مع 2.7 ملايين دولار (35.7 ملايين منذ صدوره).


وتراجع فيلم "باتلشيب" مع نجمة البوب ريهانا إلى المرتبة الثامنة، مع أكثر من 2,3 ملايين، وتلاه الفيلم الكوميدي الهزلي "ذي ديكتايتور" (2. مليون)، قبل أن يحل في المرتبة العاشرة فيلم "مونرايز كينجدوم" مع بروس ويليس وبيل موراي الذي حصد 1.6 مليون دولار من العائدات.
Share on Google Plus

About as

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.