روني تتسبب في حيرة لمدرب انكلترا


ستتسبب عودة المهاجم وين روني بعد انتهاء ايقافه مباراتين حيرة للمدرب الانكليزي روي هودجسون عند اختيار التشكيلة التي سيخوض بها مباراته القادمة ضد أوكرانيا يوم الثلاثاء 19 يونيو/حزيران، وذلك في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2012".
وأكد هودجسون ب أنه سيدفع بروني في الجولة الثالثة، الأمر الذي سيحتم عليه إجراء تغيير على التشكيلة التي حققت فوزاً ثميناً على السويد (3-2) اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الجمعة الماضي في كييف.
وشهدت المباراة تألق المهاجم اندي كارول (23 عاما) لاعب فريق ليفربول، بإحرازه الهدف الأول للأسود الثلاثة برأسية رائعة، وزميله في خط الهجوم داني ويلبيك (21 عاما) لاعب مانشستر يونايتد، الذي سجل هدف الفوز الثالث بكعب القدم.
ولم يحسم هودجسون بعد اللاعب الذي سيخرج من التشكيلة حتى يشارك واين روني مهاجم مانشستر يونايتد، وكذلك لم يحدد بعد المركز الذي سيشغله هذا اللاعب أو خطة لعب الفريق.
ويعتقد ثيو والكوت الذي شارك كبديل وأحرز هدفه الدولي الأول في أربع سنوات ثم صنع هدف الفوز لويلبيك أن روني سيمنح الفريق دفعة في خط الهجوم من أجل تصدر المجموعة وتجنب مواجهة محتملة مع اسبانيا.
وقال والكوت أنا متأكد ان وين سيحصل على فرصة المشاركة. انه يرغب بجدية في المشاركة.. ويريد تعويض ما فاته. انه لاعب رائع وسيكون من الصعب تركه خارج الملعب لكن هذا قرار المدرب وسنرى ما سيحدث.
يذكر أن روني تعرض لعقوبة الإيقاف في أول جولتين من البطولة بسبب تعديه بدون كرة على اللاعب ميودراغ جودوفيتش في المباراة الأخيرة لانكلترا أمام الجبل الأسود في أكتوبر/تشرين الأول الماضي في التصفيات.
Share on Google Plus

About as

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.