الحذاء المناسب لكل إطلالة



هناك إطلالات عديدة في حياتنا اليومية وكل إطلالة لها وقتها و مكانها الخاص، فاعتني بإطلالتك واجعليها ملائمة للزمان والمكان حيثما كنت.
يعتبر الحذاء من احد الأساسيات المكملة لإطلالتك فاختاريه بحرص وأبرزيه من خلال ثيابك واكسسواراتك، في الوقت الحالي فالأحذية المفتوحة من الأمام والصنادل عموماً ذات التصاميم الجذابة والملفتة هي الأكثر رواجاً لهذا الموسم.
في العمل والمناسبات الرسمية يفضل ارتداء حذاء من الجلد أو الروغان ذو كعب معتدل الطول ويفضل أن لا يصدر صوتا عند المشي حتى لا يزعج من حولك ويشتت الانتباه بعيدا عن مظهرك، وإن كنت لا تفضلين ارتداء الكعب فيمكنك ارتداء حذاء البلارينا بشرط أن يكون من الجلد أو الروغان ومرصع عند المقدمة والألوان الملائمة لهذه الإطلالة هي ألوان الأبيض والأسود والرصاصي و البيج.
وعند الخروج مع الأصدقاء أو الأماكن الترفيهية أو التسوق يمكنك ارتداء الأحذية المفتوحة من الأمام والصنادل المرصعة بالأحجار الملونة والمعادن، انتقيها عامة بألوان الربيع لتكون ملفتة و تضيف إلى إطلالتك.
وفي الحفلات الكلاسيكية والمناسبات ذات الطابع الاحتفالي يفضل ارتداء حذاء صندل ذو كعب مرصع بالستراس الفضي أو الذهبي ليعطي منظرا ناعما وجميلا لقدميك، كما يمكنك ارتداء حذاء بلون مغاير للون فستانك بشرط أن يكون الفستان بلون واحد فقط.
أما  إطلالتك في السفر والرحلات فيجب أن تتصف بعدم التكلف والأناقة بنفس الوقت، اختاري حذاءك بدقة في هذه الإطلالة، يمكنك ارتداء حذاء البلارينا أو صندل فلات
Share on Google Plus

About as

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.