اسطورة اليونايتد سعيد بصفقة كاغاو



 
رأى إيروين الكثير من الجوانب الإيجابية في المتعاقد الجديد شينجي كاغوا تجعله يعتقد أن اللاعب هو بالضبط ما يحتاجه يونايتيد.

شاهد إيروين، أسطورة يونايتيد كاغوا وهو يلعب مع بروسيا دورتموند ويرى أن اللاعب الياباني لن يستغرق وقتًا طويلاً حتى يصبح لاعبًا محبوبُا لدى جمهور أولد ترافورد.

وقد صرح إيروين لـ manutd.com إنه نوع اللاعب الذي يرى غالبية جمهور يونايتيد أنهم يحتاجون إليه، لاعب مهاجم، ويلعب في كافة المراكز.
شاهدته في مجموعة من المباريات التي لعبها مع بروسيا دورتموند ويبدو لاعبًا موهوبًا للغاية، وله أسلوب رائع في اللعب. أعرف أنه كان صاحب مكانة كبيرة في ألمانيا.

أعتقد أنه سيكون لاعبًا رائعًا مع يونايتيد وسوف يذهل الجماهير عندما يلعب لنا حيث يستطيع الاستحواذ على الكرة والجرى بها وصناعة الفرص وتسجيل الأهداف. إنه ما نحتاج إليه تمامًا.

لقد استطاع كاغوا التكيف بسرعة مع كرة القدم الألمانية بعد الانتقال من اليابان إلى بوروسيا ويعتقد إيروين أن يكون الأمر كذلك في إنجلترا.

من الناحية البدنية، قد يكون الدوري الإنجليزي أصعب من الدوري الألماني غير أن الدوري الألماني صعب بما يكفي، وهناك لاعبون أقل من حيث الناحية البدنية قد أثبتوا أن الحجم لا يمنع النجاح في الدوري الإنجليزي، يقول المدافع الأسبق.

سوف يقوم المدرب بعمل ما يلزم حيال ذلك - لقد ذهب لمشاهدته في نهائي كأس ألمانيا عندما تفوق دورتموند على ميونيخ 5-2، التي سجل فيها.

ومن ثم فإن السير أليكس قد قام بتقييمه ورأي أنه يمتلك ما يؤهله ليكون لاعبًا عظيمًا في يونايتيد.
Share on Google Plus

About as

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.